لمن يعاني من حساسية الانف الدائمة

غالبا ماتجد في الصيدليات بعض الادوية التي تساعد على ايقاف سيلان الانف وايقاف العطس الناتج عن الحساسية ؛ لكن لاسف مفعول هذه الادوية مؤقت ؛ فمنها الذي يدوم 12 ساعة ومنها ما يدوم 24 ساعة .
اليوم اتيت لكم بطريقتين مجربتين من خلالهما يمكن ان تنسى انك كنت مصاب بحساسية الانف
الطريقة الاولى : عن طريق اقراص صيدلية 


الطريقة الاولى تتمتل في تناول دواء عبارة عن اقراص تباع في الصيدليات تسمى Claritin D ؛ الدواء يباع في جميع صيدليات امريكا ؛ لا ادري هل يباع في دول اخرى ام لا ؛ لكن ان تطلب هذا من امريكا ان كان لك بعض المعارف بهذا البلد  .
 فهذا الدواء  فعال بنسبة 100 في المائة بشرط ان تكون غير مدخن او تقلع عن التدخين ان كنت مدخن ؛ من الافضل ان تشتري نوع 24 ساعة ؛ وهذا يعني انه يدوم 24 ساعة ؛ لكن صدقني سيقضي على الحساسية بصفة نهائية
ملاحضة : ستشعر بنعاس في اليوم الاولى وحتى التاني بعد شربك للحبة الاولى من الدواء؛ لذي ينصح بعدم استعماله ان كنت ستقود سيارة لمسافة طويلة
الطريقة التانية : عن طريقة عشبة ورق القراص  والثوم 
هذه الطريقة وجدتها بالانترنيت ؛ حيت يجيب صاحبها عن سؤوال يهم حساسية الانف ؛ لذا اردت نشر الجواب كما ؛ اليكم الجواب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف سلامه يا عبده ،، والله يكون فى عونك ، فأنا كنت مثلك يوم من الأيام حساسية الأنف تعبانى جداً ولكن المشكلة أنها كانت مصحوبة بحساسية صدر ايضاً ، وكان الأمر والحمد لله لا يحتمل ، المهم أننى وبعد بحث دؤوب ومستمر عن علاج لمرض معين هدانى الله الى علاج غير متوقع لحساسية الأنف ، وليس الصدر للأسف ، وان كان علاج حساسية الأنف قد حسن وضع حساسية الصدر كثيراً.
ورق القراص " يقال لها الحريكة  ببلاد المغرب العربي"
المهم وبأختصار شديد علاج حساسية الأنف ينحصر فى شيئين أحدهما اساسى ومعلوم ومستخدم فى دستور الأدوية لبعض الدول الأروبيه كعلاج لحساسية الأنف وحمى القش وهذا يسمى ( ورق القراص ) ولأحظ أنى أقول ورق قراص وليس جذور قراص حيث أن الجذور لها استعمالات طبيه أخرى غير الأوراق.
وهناك أيضاً استعمال عدد ( 2 ) فص ثوم طازج مع الأكل لمدة اسبوع( الثوم قوى جداً لحساسية الأنف كمضاد حيوى وللألتهاب وتصل نسبة نجاحه فى علاج حساسية الأنف بمفرده الى 60% ، و لكن القراص علاج فعال للحساسية نفسها بنسبة 100% ) ... بالآضافة الى كوبين من مشروب ورق القراص المغلى يومياً ، مرة صباحاً وأخرى مساءاً.
وبأذن الله فى خلال أسبوع على أقصى تقدير ستجد تحسن مذهل ومباشر بنسبه تصل ألى ( 80% ) مهما كانت شدة الحاله لديك لأنى أعتقد انها لن تكون أسواء مما كانت عندى ، وان شاء الله تعالى فى خلال ( 10 ) أيام سيتم الشفاء التام فلا أنسداد ولا عطس ولا نزول أفرازات ~، ولا حكة عند التعرض لأى دخان أو أتربه.
الخلاصة انك بأذن الله ستعود كشخص طبيعى تماماً فى مدة قصيرة بعلاج طبيعى وأمن جداً بلا أى أعراض جانبيه كمضادات الحساسية والبخاخات الى أخر هراء الدكاتره الذى لا ينتهى.
شفانا الله واياك وشفى مرضانا ومرضى المسلمين والمسلمات جميعاً
ملحوظة هامة / عند غلى القراص يجب ان يتم الغلى فى أناء محكم الغلق حتى لا تتبخر الزيوت الطياره الموجوده به ، ويتم الغلى لمدة عشر دقائق .
والله ولى التوفيق

‏ليست هناك تعليقات: